<!-- open content container --> <div align="center"> <div class="page" style="width:100%; text-align:right"> <div style="padding:0px 25px 0px 25px" align="right">




أهلاً وسهلاً بكم في منتديات قبيلة المطارفة الرسمي من عنزة ,,,,,, في المنتدى الأول لقبيلة المطارفة على شبكة الإنترنت ,,,,,, تنويه : جميع ما يطرح في المنتدى يمثل وجهة نظر صاحبه ولا يمثل وجهة نظر إدارة المنتدى ,,,,,, تنويه : على جميع الأعضاء الرجوع إلى منتدى القرارات الإ دارية والإطلاع على شروط وضوابط منتديات قبيلة المطارفة الرسمي ,,,,,, تنويه : لا يحق للعنصر النسائي التسجيل في المنتدى فأهلاً بهن في زيارة المنتدى للقراءة والإطلاع فقط ,,,,,, تنويه : على جميع الأخوة الكرام الذين ينتظرون التفعيل مراسلة إدارة المنتدى ,,,,,, والتعريف في أسمائهم الشخصية لكي يتم تفعيل العضوية لهم والإحتفاظ بها في سرية تامة عند إدارة المنتدى ,,,,,,, شاكرين لكم حسن تعاونكم كلمة الإدارة


 
العودة   منتديات قبيلة المطارفة الرسمي من عنزة > المنتديات العامة > منتدى الأخبار المحلية والعربية والعالمية
 

منتدى الأخبار المحلية والعربية والعالمية يهتم بكل ما هو جديد في عالم الأخبار

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 02-04-2014, 09:36 PM   رقم المشاركة : ( 1 )
مشرف منتدى الطب والصحة


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1541
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
الـــــدولـــــــــــة : السعوديه/عرعر
عدد المواضيـع : 50
عدد الـــــــردود : 403
المشاركـــــــات : 453
آخــر تواجــــــــد : 18-02-2015(08:23 AM)

اخر مواضيعي

الأوسمة
 
المشرف المميز



افتراضي ضابط موساد سابق: خططنا مرتين لاغتيال زعيم عربي

ضابط موساد سابق: خططنا مرتين لاغتيال زعيم عربي





سبق- متابعة: كشف القائد السابق لوحدة "قيسارية" المكلفة عمليات الاغتيال في جهاز "موساد" الإسرائيلي، "مايك هراري"، أن الجهاز حاول مرتين اغتيال شخصية عربية رفيعة، اعتبر الموساد أنها تهدد دولة إسرائيل، وتقرر تنفيذ الاغتيال لدى زيارة قامت بها هذه الشخصية إلى بلد إسلامي.

وقال "هراري"، في حديث إلى صحيفة "يديعوت احرونوت": "الخطة كانت تقضي بإطلاق نار قنّاص من أحد المباني، ومهمته كانت تهريب بندقية قنص إلى الدولة الإسلامية والانضمام إلى وحدة القناصة خلال التحضير للعملية".

وأضاف: "لقد نجح القناص في إدخال البندقية إلى ذلك البلد من خلال تقمص هوية ثري مدلل خرج في رحلة صيد ويحتاج إلى البندقية، ولكن الزعيم المستهدف غيّر مساره وسافر في طريق مغاير للمسار المخطط مسبقاً".

وأردف الضابط السابق: "استدعيت في عام 1960 للمشاركة في عملية لقسم العمليات الخاصة، اقترحها رئيس الموساد في حينه، ايسار هرئيل، الذي أبلغني بتفاصيل العملية وبأنها عملية خطيرة بشكل خاص، وستتم في عمق إحدى دول المواجهة، وأنه يبحث عن متطوعين لأداء المهمة".

وينقل "هراري" عن "هرئيل" قوله: "إذا ألقي القبض عليك فيمكن لله فقط إنقاذك".

وأضاف: "وافقت على الانضمام لأن الشخص المستهدف شكّل خطراً كبيراً على إسرائيل, ولم تكن المرة الأولى التي يطرح فيها اسمه، فقد سبق لـ"الموساد" أن ناقش خططاً عديدة لاغتياله".

وأردف: "هذا الزعيم كان يستحق الاغتيال ولم يتقرر عبثاً الحكم عليه بالموت، فمنذ ولادته وهو يتسبب بالمشكلات لشعب إسرائيل، وشكّل خطراً مباشراً وواضحاً على أمن الدولة".

وتابع رجل "الموساد" أنه بعد عشر سنوات من فشل المحاولة الأولى، خطط "الموساد" لمحاولة ثانية لاغتيال الزعيم ذاته، وتولدت الفرصة في عام 1970، حيث تم الاتفاق على إطلاق قناص النار عليه خلال مشاركته في حدث جماهيري.




  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لاعتداء, مرتين, موساد, خططنا, سابق, زعيم, عربي, ضابط


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

(عرض القائمة الأعضاء الذين قرأوا هذا الموضوع منذ 13-08-2018, 06:17 AM (تعيين) (واضح)
لا توجد أسماء لعرضها
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:45 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

كل مايكتب فى المنتدى من مواضيع ومشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها ولاتمثل وجهة نظر إدارة المنتدي